الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب البرتغال يعزز صدارته بفوز خارج الديار على بولندا

هشام صبحي

00:43 12/10/2018

عزز منتخب البرتغال صدارته لمجموعته في دوري الأمم الأوروبية بفوز خارج دياره على منتخب بولندا (3ـ2)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وحقق منتخب البرتغال فوزه الثاني تواليا، رافعا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة التي تضم أيضا منتخب إيطاليا، فيما تجمد رصيد بولندا عند نقطة واحدة في المركز الثاني، إلى جانب منتخب إيطاليا.

وكان أصحاب الأرض والجمهور السباقين للتسجيل عن طريق المهاجم المتألق كريستوف بياتيك في الدقيقة 18، وعدل أندريه سيلفا لمنتخب البرتغال في الدقيقة 31، ومنحت النيران الصديقة الهدف الثاني للضيوف بهدف كميل غليك في مرماه في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبطال أوروبا بهدفين لواحد.

في الشوط الثاني عزز منتخب البرتغال تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 52، بهدف برناردو سيلفا، ونجح منتخب بولندا في تقليص النتيجة بهدف في الدقيقة 77 سجله جاكوب بواشتشيكوفسكي.

ويذكر أن منتخب البرتغال لعب مباراته من دون نجمه كريستيانو رونالدو الذي سيغيب أيضا عن تشكيلة المنتخب البرتغالي في مباراته الودية القادمة ضد منتخب اسكتلندا، بقرار شخصي من اللاعب الذي طلب إعفائه مؤقتا من تمثيل المنتخب.

وعن نفس الجولة سيطر التعادل السلبي بصفر لمثله على مواجهة روسيا ضد ضيفه منتخب السويد، وأضاف كلا المنتخبين نقطة إلى رصيدهما.

وواصل منتخب روسيا تصدر المجموعة بـ 4 نقاط، فيما واصل منتخب السويد تذيل المجموعة بنقطتين، خلف منتخب تركيا صاحب المركز الثاني بـ 3 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

بذكريات الحادية عشر.. معلول يصنع وعبدالمنعم يُسجل ضد مازيمبي: فيديو

الأكثر قراءة