الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودريجو يضع منتخب إسبانيا في المقدمة بهدفٍ ثانٍ .. فيديو

أحمد تاضومانت

23:34 08/09/2018

موقع سبورت 360 – نجح رودريجو مورينيو في تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب إسبانيا أمام منتخب إنجلترا، في اللقاء الجاري بينهما حالياً على أرضية ملعب ويمبلي، لحساب الجولة الأولى من مسابقة دوري أمم أوروبا، التي أحدثها اليويفا مؤخراً لتجنب ملل التوقفات الدولية.

هدف رودريجو مورينو جاء في الدقيقة 31، عبر كرة ثابتة وضعها تياجو ألكانتارا فوق رأس خفاش فالنسيا، ليُسكنها هذا الأخير في شباك جوردان بيكفورد وسط غياب تام للرقابة اللصيقة من طرف مدافعي الأسود الثلاثة، الذين بدا عليهم سوء التمركز منذ بداية المباراة.

وكان المنتخب الإنجليزي قد قص شريط التسجيل في الدقيقة 11 عبر ماركوس راشفورد، لكن الرد جاء سريعاً عبر ساؤول نيجويز الذي سجل هدف التعادل لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 13 بتسديدة قوية سكنت شباك بيكفورد بنجاح.

وتشير النتيجة إلى انتصار إسبانيا بهدفين مقابل هدف، وقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة شبه تامة من المنتخب الإسباني، الذي أحكم هيمنته على خط الوسط، ما سمح له بتدوير الكرة من جهة إلى أخرى بسرعة كبيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة