الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي يختار تشكيلتين إحداهما ستواجه إنجلترا

16:13 07/09/2018

قام لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا باختيار تشكيلتين للعب مباراة تجمعهما في الحصة التدريبية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن لويس إنريكي قسم اللاعبين إلى تشكيلتين ، ومن المتوقع أن يختار إحداهما لمواجهة إنجلترا على أرضية ملعب “ويمبلي” غداً السبت ضمن المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف المصدر في حديثه أن التشكيلة الأولى ضمت حارس المرمى ديفيد دي خيا ، وداني كارفاخال وسيرجيو راموس وراؤول ألبيول وماركوس ألونسو في الدفاع ، وضم خط الوسط كل من سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وتياجو ألكانتارا ، مع ثلاث هجوم ضم إيسكو وماركو أسينسيو وألفارو موراتا.

وبالنسبة للتشكيلة الثانية فقد ضمت كل من كيبا وسيزار إزبيليكويتا وناتشو فيرنانديز وإنيجو مارتينيز وجايا ورودريجو وساؤول نيجويز وداني سيبايوس وسوسو ورودريجو وياجو إسباس مع ظهور لباو لوبيز.

ولم يقم إنريكي بإخبار اللاعبين بأي تشكيلة سيدخل المباراة حتى االآن ، لكن المؤشر تدل على الاعتماد على الأولى والتي شهدت تجربة الثنائي سيرجيو راموس وراؤول ألبيول في الدفاع.

إيسكو يُعلق علي ممنوعات إنريكي في المنتخب الإسباني وأبرزها استخدام الهاتف!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة