الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف صريح من مانشيني بعد هزيمة إيطاليا أمام إسبانيا

محمد مصطفى

01:25 16/06/2023

سبورت 360- اعتراف روبرتو مانشيني، مُدرب مُنتخب إيطاليا، بأحقية مُنتخب إسبانيا بالانتصار الذي حققوه ضد الأزوري بنتيجة 2-1 في نصف نهائي دوري أمم أوروبا.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب دي جرولش فيسته في هولندا قد شهدت ثنائية إسبانيا سجلها كلاً من يريمي بينو وخوسيلو، فيما سجل هدف إيطاليا الوحيد تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء.

مانشيني: إسبانيا كانت أفضل منا واستحقت التأهل

وقال مانشيني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”إسبانيا سجلت في النهاية، ولكن بشكلٍ إجمالي فإنهم لعبوا بطريقةٍ أفضل منا، لقد أعددنا لأداءٍ مُختلف، ولكننا لم نتمكن من تنفيذ الكثير من خطتنا”.

وأضاف :”الشباب قدموا كل ما لديهم، ولكن هُناك أمور علينا أن نأسف عليها، ربما لم نلعب بأسلوبنا المُعتاد”.

وستلعب إيطاليا مع هولندا في مُباراة تحديد المركز الثالث في البطولة يوم الأحد المُقبل، وقال مانشيني عن تلك المُواجهة :”الآن علينا مُواجهة الهولنديين، يجب أن نلعب بالأسلوب الصحيح، وأن نُحاول تقديم أفضل ما لدينا”.

وكانت كرواتيا قد تأهلت للنهائي بعد  الفوز على هولندا بنتيجة 4-2، وسيتواجه الكروات مع إسبانيا لتحديد البطل يوم الأحد على أرض ملعب فينورد في روتردام.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

أتلتيكو مدريد لا يتوقع استمرار جواو فيليكس مع برشلونة

هل ينتقل نجم صن داونز للأهلي بعد فشل تجديد عقده؟

الطائي السعودي يستهدف خطف جوميز من الزمالك

ماركو سيلفا يتصدر بدلاء جاياردو في الاتحاد

كابيلو ينتقد توخيل بعد سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

تشكيلة النصر اليوم ضد الأخدود في الدوري السعودي

الأكثر قراءة