الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاري كين يقترب من إنجازٍ تاريخي مع مُنتخب إنجلترا

محمد مصطفى

01:12 08/06/2022

سبورت 360- تمكن الهداف الإنجليزي هاري كين من إنقاذ مُنتخب إنجلترا من هزيمة بدت مُحققة أمام الجار والغريم التقليدي مُنتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز ميونخ قد بدأ لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 عن طريق جوناس هوفمان، قبل أن يُدرك هاري كين التعادل في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

هاري كين يُهدد عرش واين روني

ورفع كين رصيده من الأهداف دولياً مع الأسود الثلاثة للهدف الخمسين، وهو الرقم الذي يتكرر للمرة الثانية فقط في تاريخ المُنتخب العريق.

ولم يسبق كين لهذا الإنجاز سوى الأسطورة واين روني الذي سجل 53 هدفاً، وأصبح كين على بُعد 4 أهداف فقط من الانفراد بصدارة هدافي مُنتخب إنجلترا عبر التاريخ.

ويُمني جمهور إنجلترا نفسه بإمكانية أن يُحقق هذا الجيل إنجازاً طال انتظاره بالفوز بنسخة هذا العام من كأس العالم، وذلك بعد أن كانوا قد وصلوا لنصف النهائي في بطولة 2018.

وستلعب إنجلترا في مونديال قطر الذي يُقام نهاية العام الجاري في مجموعة مُتوازنة تضم مُنتخبات إيران وأمريكا فضلاً عن الجارة البريطانية ويلز.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة