الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف شجاع من كييزا نجم إيطاليا بعد الهزيمة من إسبانيا

محمد مصطفى

01:33 07/10/2021

سبورت 360- اعترف فيديريكو كييزا، نجم مُنتخب إيطاليا، باستحقاق مُنتخب إسبانيا الانتصار في موقعة سان سيرو في إطار نصف نهائي  دوري الأمم الأوروبية.

وكانت إسبانيا قد هزمت إيطاليا في عُقر دارها بهدفين لهدف، سجل ثنائية الإسبان فيران توريس في الشوط الأول، قبل أن يُقلص لورينزو بيليجريني الفارق بهدفٍ لأبطال أوروبا في نهاية الشوط الثاني.

كييزا: الهزيمة لن تُوقف مسيرة مُنتخب إيطاليا

وقال كييزا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أوجه التهنئة لمُنتخب إسبانيا على الأداء الجيد حقاً، كان بمقدورنا أن نكون حاسمين أكثر في بعض الأحيان، ولكن إسبانيا استحقت الانتصار”.

وتابع نجم الأزوري حديثه بالقول :”لدينا دائماً الحماس والتصميم والسعى حتى النهاية من أجل إيطاليا ومُدربنا، هذه الهزيمة الأولى، ولكن ذلك لن يُوقفنا، ونحن نتطلع للمُباراة المُقبلة”.

وأشار كييزا لصعوبة مهمة الأزوري بعد طرد بونوتشي في الشوط الأول، وتابع :”سنحت لنا فرصتين كبيرتين في الشوط الأول، وبعد ذلك تلقينا هدفاً كان يُمكن تفاديه في نهاية الشوط، وهو ما جعل إسبانيا تشعر بالراحة في بداية الشوط الثاني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة