الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بلجيكا تهزم إنجلترا وتقترب من نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

محمد مصطفى

01:39 16/11/2020

سبورت 360- تمكن المنتخب البلجيكي من هزيمه نظيره الإنجليزي، في خامس جولات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، وذلك بنتيجة هدفين دون رد.

بلجيكا بأقل مجهود تقصي إنجلترا من المُسابقة

فوز البلجيك الذي تحقق على أرضهم جاء بفضل هدفين سجلهما يوري تيليمانس في الدقيقة 10، قبل أن يضيف درايز ميرتنز الهدف الثاني في الدقيقة 23 من المُباراة.

وفي المُباراة الثانية للمجموعة حققت الدنمارك فوزاً مهماً على جارتها آيسلندا بهدفين لهدف، سجل هدفي الدنمارك نجم الإنتر كريستيان إيركسن في الدقيقتين  12 و92 من ركلتي جزاء، فيما سجل هدف آيسلندا الوحيد فيدار أورت كنجارتانسون في الدقيقة 85 من اللقاء.

ورفعت بلجيكا بانتصارها الهام رصيد نقاطها للنقطة 12 تتصدر بهم الترتيب، فيما تأتي الدنمارك في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتحتل إنجلترا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما تتذيل أيسلندا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وستُحدد مواجهة بلجيكا ضد الدنمارك يوم الأربعاء القادم صاحب الصدارة في تلك المجموعة والمتأهل لنصف النهائي، ويحتاج أصحاب الأرض لنقطة وحيدة لضمان الصدارة، فيما تُواجه إنجلترا آيسلندا في مواجهة تحصيل حاصل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

الأكثر قراءة