الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل جديدة عن إصابة حمدان الرويلي المروعة مع نادي التعاون

منى العوضي

11:00 25/09/2020

سعودي 360 – أعلن نادي التعاون عن تفاصيل جديدة حول إصابة لاعبه حمدان الرويلي المروعة التي تعرض لها خلال مباراة “سكري القصيم” ضد الدحيل في ختام مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وترك حمدان الرويلي ملعب المباراة عند الدقيقة “37” من الشوط الأول ليدخل سعيد بالعبيد بدلاً منه في تبديل اضطراري بعد إصابته الخطيرة.

تفاصيل إصابة حمدان الرويلي مع نادي التعاون:

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها حمدان الرويلي وجود خلع في مفصل القدم وقطع في أربطة المفصل وسيجري أشعة مقطعية وعملية جراحية لأربطة المفصل.

ومن جانبه؛ طمأن الرويلي جماهير التعاون على إصابته حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمدالله دايماً وأبداً أبشركم أموري زينة بكرة عمليتي دعواتكم لي باذن الله نرجع قريب”.

وخطف فريق التعاون بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا عقب الفوز المتأخر على حساب الدحيل بهدف نظيف.

وسجل الوافد الجديد ميتشيل ديوك هدف الفوز لصالح “سكري القصيم” من ضربة رأسية لا تصد ولا ترد خلال الدقيقة “86” وذلك بمباراة الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

ويتأهل التعاون لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط خلف بيرسبوليس المتصدر بفارق نقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

الأكثر قراءة