الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الآسيوي يفتح باب الترشح لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020

منى العوضي

18:09 09/07/2020

سعودي 360 – فتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، باب الترشح أمام الاتحادات الوطنية استضافة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا التي ستقام بنظام التجمع بدولة واحدة.

الآسيوي يفتح باب الترشح لاستضافة دوري الأبطال:

وتقرر بشكل رسمي أن تُستكمل مباريات دور المجموعات حتى مباريات الدور قبل النهائي في الفترة من 14 سبتمبر المقبل وحتى 3 أكتوبر وسيُلعب النهائي في 5 ديسمبر بغرب آسيا.

وطالب ” الأسيوي” بضرورة استيفاء عدد من الشروط قبل إرسال طلب الاستضافة من أجل الحفاظ على جدول المباريات دون تغيير وفق الروزنامة التي تم الإعلان عنها.

وشدد “الآسيوي” على  أن حالة البلد صحياً وسيطرتها على تفشي فيروس كورونا سيكون عاملاً مؤثراً بقبول طلب الاستضافة بجانب تسهيل الرحلات الجوية للبعثات الكروية.

كما أكد “الآسيوي” على ضرورة وجود ملعب للتدريب لكل ناديين على الأقل بسبب الظروف المناخية بالإضافة إلى أن يكون للملاعب المرشحة نظام تهوية جيد أو تكنولوجيا تكييف هواء متاحة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة