الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتوريا يكشف عن شيء “مختلف” أعجبه في تغلب النصر على العين

هاجر عطية

22:05 18/02/2020

سبورت 360 – شدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على نجاح لاعبيه في تحقيق الفوز على مضيفه العين الإماراتي، بجدارة واستحقاق، مؤكداً صعوبة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

النصر يهزم العين بثنائية وينفرد بالصدارة

وحل فريق النصر ضيفاً على العين، باللقاء الذي احتضنه ملعب “هزاع بن زايد”، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وسجل ثنائية النصر؛ مختار علي “57” والمغربي عبدالرزاق حمدالله “80”، فيما أحرز عمر ياسين هدف العين “17”

وارتفع رصيد فريق النصر إلى 4 نقاط ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، فيما يتذيل العين الترتيب دون نقاط.

فيتوريا: استحقينا الفوز على العين

وتحدث فيتوريا في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء اللقاء قائلاً: “مباراة مهمة وصعبة أمام فريق كان بحاجة للفوز، وأعتقد أننا إلى نهاية المباراة كنا الأفضل واستحقينا الفوز”.

وأضاف: “هناك شيئاً أحببته في فريقنا وهو أننا حضرنا باستراتيجية وخطة، ورغم تسجيل هدف علينا لاعبينا ظلوا بنفس التركيز وانتظروا حتى الشوط الثاني، ونجحوا في التسجيل وتحقيق ثلاث نقاط مهمة”.

فيتوريا: مجموعتنا الأقوى في آسيا

وتابع: “في مثل هذه المباريات نحتاج للاعبي الخبرة، واستراتيجيتنا اليوم أمام العين كانت المحافظة على منتصف الملعب، ونادي العين غير طريقة لعبه لذلك عانينا بداية المباراة، ولكن الشوط الثاني غيرنا طريقة اللعب ونجحنا في الفوز”.

وواصل: “أعتقد أن مجموعتنا هي الأقوى في البطولة الآسيوية، وقد حققنا أربعة نقاط حتى الآن ومازال أمامنا عمل كبير، وكل الفرق لديها الفرصة للتأهل ومازال أمامنا 4 مباريات مهمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة