الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعاون يُكرم ضيافة الدحيل ويتصدر مجموعته الآسيوية.. فيديو

هاجر عطية

21:29 18/02/2020

سبورت 360 – حقق فريق التعاون، فوزاً مستحقاً على ضيفه الدحيل، بثنائية دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

واستضاف فريق التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي فيتور كامبيلوس، فريق الدحيل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات للبطولة الآسيوية.

التعاون يُسقط الدحيل ويتصدر مجموعته الآسيوية

وتقدم فريق التعاون بالهدف الأولى في مرمى الدحيل، بالدقيقة 35، بعد تسديدة من فيصل درويش من خارج منطقة الجزاء، أبعدها ليكومت كلود أمين بشكل خاطىء من يمين مرماه، وارتدت الكرة إلى محمد السهلاوي المنفرد تماماً ليصوب الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 55 أضاف لاعبو التعاون الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعد تمريرة رائعة من محمد السهلاوي وصلت إلى عبدالمجيد السواط داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة سكنت يمين مرمى الفريق الضيف.

وفي التوقيت ذاته، أقيمت المباراة الثانية من المجموعة والتي جمعت بين الشارقة الإماراتي وضيفه بيرسبوليس، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتائج؛ يعتلي فريق التعاون صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، يليه فريق الدحيل برصيد 3 نقاط، ثم الشارقة في المركز الثالث وبيرسبوليس بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة