الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العين يفتتح مشواره الآسيوي بهزيمة مخيبة للآمال أمام سباهان أصفهان

هاجر عطية

20:47 11/02/2020

سبورت 360 – تعرض فريق العين، لهزيمة ثقيلة على يد ضيفه سباهان أصفهان، برباعية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

واستضاف فريق العين بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل نظيره سباهان أصفهان، على ملعب “هزاع بن زايد” مساء اليوم، في أولى جولات دور المجموعات من البطولة الآسيوية.

وبهذه النتيجة؛ خسر فريق العين أول ثلاث نقاط في مشواره الآسيوي، فيما اعتلى فريق سباهان أصفهان صدارة المجموعة الرابعة، وينتظر نتيجة مباراة النصر السعودي والسد المقامة حالياً.

العين يسقط برباعية أمام سباهان أصفهان

وافتتح لاعبو سباهان أصفهان أهداف المباراة في مرمى العين، بهدف خلال الدقيقة 38، عن طريق محمد موهيبي، بمساعدة زميله سعيد أغايي.

وواصل لاعبو فريق سباهان أصفهان تقدمهم على أصحاب الأرض، بهدف ثاني أحرزه كيروس ستانلي، في الدقيقة 46، بعد استغلال خطأ دفاعي، لينفرد بالمرمى تماماً.

وفي الدقيقة 52، أضاف لاعبو سباهان أصفهان الهدف الثالث في مرمى العين، وسجله سوروش رفيعي، بعد استقباله كرة عرضية من زميله سعيد أغايي، أسكنها على يسار الحارس.

واستمر تفوق لاعبو سباهان أصفهان على العين، حيث سجل محمد طيبي الهدف الرابع للفريق الضيف في الدقيقة 78، من رأسية رائعة بعد تنفيذ ركلة ركنية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة