الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الهلال يزف نبأ ساراً للجماهير بشأن محمد البريك

هاجر عطية

20:10 06/02/2020

سبورت 360 – عاود فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، دون راحة، بعد الفوز على الرائد، أمس، بثلاثية مقابل هدف.

والتقى فريق الهلال مع ضيفه الرائد، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال يحافظ على صدارة الدوري السعودي

وسجل ثلاثية الهلال؛ كارلوس إدواردو، وبافيتيمبي جوميز، وعبدالله المعيوف من ركلة جزاء، فيما جاء هدف الرائد عن طريق محمد فوزير من “جزائية”.

ورفع فريق الهلال رصيده إلى 38 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد الرائد في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

جاهزية البريك ومشاركته في تدريبات الهلال

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الهلال اليوم، مشاركة محمد البريك، الظهير الأيمن، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في العضلة الضامة.

وأصبح البريك جاهزاً للعودة والمشاركة في مباريات الهلال من جديد، حيث من المتوقع ظهوره في مواجهة “الزعيم” المقبلة ضد شاهر خودرو، في أولى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، الثلاثاء المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة