الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الآسيوي يختار نجم النصر الشاب ضمن أبرز مواهب 2019

عمر عبد العزيز

14:48 09/12/2019

سعودي 360 – شهدت النسخة المنصرمة من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 بزوغ نجم عدداً من اللاعبين الشباب في الفرق الآسيوية عن أنفسهم في أكبر بطولة للأندية في القارة حيث أظهروا إمكاناتهم بقوة مع فرقهم ونجحوا في لفت الأنظار إليهم.

ووقع الاختيار من قبل الاتحاد الآسيوي على لاعب نادي النصر السعودي، عبد الرحمن الدوسري، كأحد أبرز اللاعبين الشباب الواعدين في دوري أبطال آسيا 2019.

ومن الجدير بالذكر أن الدوسري يعتبر أحد اكتشافات المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي روي فيتوريا، والذي وعد بتخريج أكثر من نجم سعودي من الشباب لتدعيم الفريق الأول.

ماذا قدم عبدالرحمن الدوسري مع النصر؟

وارتدى الدوسري قميص الفريق النصراوي الأول خلال 6 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الرياضي الماضي، بالإضافة إلى الاعتماد عليه كلاعب أساسي في دوري أبطال آسيا، حيث شارك اللاعب في 6 مباريات من أصل 10.

ونجح النجم الشاب عبدالرحمن الدوسري، البالغ من العمر 22 عاماً في تقديم مستويات قوية في البطولة القارية وخاصة في لقاء العالمي أمام السد القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سجل اللاعب هدفًا في المباراة وهو الهدف الوحيد له مع النصر حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة