الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب رئيس الاتحاد الآسيوي عن نهائي دوري الأبطال والكشف عن السبب

هاجر عطية

22:27 23/11/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، غياب سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن حضور مباراة الهلال وأوراوا الياباني، غداً الأحد، في نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

يهمك أيضاً قبل مواجهة أوراوا.. ماذا قدم خط هجوم الهلال في دوري أبطال آسيا؟

وتفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق الحدث الأبرز هذا العام، والذي تترقبه أعين جماهير الكرة العربية والآسيوية حول العالم، والذي يجمع بين الهلال ومضيفه أوراوا، وصراع خاص على لقب دوري الأبطال.

رئيس الاتحاد الآسيوي يغيب عن نهائي الهلال وأوراوا

ووفقاّ لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن آل خليفة سيغيب عن حضور النهائي الآسيوي بين الهلال وأوراوا، بسبب ظروف صحية حرمته من أن يكون متواجداً في المدرجات غداً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه طبقاً للبرتوكول المتبع في الاتحاد القاري، يقوم الفيتنامي تان كووك توان رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي، بتتويج الفائز بلقب النسخة الحالية.

موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه أوراوا، على ملعب “سايتاما”، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة، والثانية ظهراً بتوقيت أبو ظبي، والسابعة مساءً بتوقيت اليابان.

وسيتم إذاعة المباراة الحاسمة للقب الآسيوي بين الهلال وأوراوا، عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 1″، بأداء صوتي للمعلق التونسي المتألق عصام الشوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة