الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نفاذ تذاكر مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

هاجر عطية

14:00 22/11/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن نفاذ تذاكر مباراة فريق الهلال مع مضيفه أوراوا الياباني المقبلة، في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

يهمك أيضاً .. كيف يفلت الهلال من ريمونتادا أوراوا ويظفر بلقب الأبطال؟

ويلتقي فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مع مضيفه أوراوا، في مباراة من العيار الثقيل، تنتظرها جماهير الكرة العربية والآسيوية في كافة أنحاء العالم.

نفاذ تذاكر مباراة الهلال وأوراوا في النهائي الآسيوي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن التذاكر التي تم طرحها لمباراة الهلال وأوراوا قد نفذت، موضحةً أنه من المنتظر أن تتسلم إدارة نادي “الزعيم” 3200 تذكرة للجماهير الهلالية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن من المتوقع اكتمال حضور الجماهير الهلالية، فجر السبت المقبل، بعد أن وصلت طوكيو الطائرات التي تكفل بها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وتم تخصيصها لـ”القوة الزرقاء”.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد الهلال لمواجهة مضيفه أوراوا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ستقام المباراة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “سايتاما”، في إياب نهائي البطولة الآسيوية.

وكان لقاء الذهاب قد جمع بين الهلال وأوراوا، على ملعب “محيط الرعب”، في التاسع من شهر نوفمبر الجاري، وانتهى بفوز “الزعيم” بهدف نظيف.

وتقام مباراة الهلال مع مضيفه أوراوا، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من مساء الأحد بتوقيت مكة المكة، السابعة مساءً بتوقيت اليابان، وسيتم إذاعتها عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة