الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب أوراوا الياباني يتوعد الهلال قبل إياب نهائي دوري أبطال آسيا

عمر عبد العزيز

00:48 12/11/2019

سعودي 360 – توعد ساتوشي أوتوسكي، المدير الفني لفريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، نظيره الهلال السعودي، وذلك قبل انطلاق احداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 في مدينة سايتاما اليابانية.

ومن الجدير بالذكر ان الهلال قد تمكن من إلحاق الهزيمة بالماسات اليابانية الحمراء، خلال مباراة الذهاب بهدف نظيف، سجله البيروفي أندريه كاريلو، في مباراة أقيمت أحداثها على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” يوم 9 الماضي من نوفمبر.

أوتوسكي يتوعد الهلال في مباراة الإياب

وأوضح ساتوشي أوتسوكي، مدرب أوراوا، أن الخسارة من الهلال بنتيجة 0 /1 في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، تعد خسارة واقعية وأن فريقه استحقها بلا أي شك في ذلك.

وأضاف أوتوسكي خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي أوراوا قائلاً: “سنبني على خسارتنا من الهلال خطة التعويض في ملعب سايتاما 2002 حينما نلتقيهم في اللقاء الفاصل”.

وأكد مدرب الماسات الحمرء بقوله: “نعلم بأن الهزيمة ليست جيدة في كل الأحوال، لكن في مباريات الذهاب والإياب الهدف يختلف عن الهدفين، علينا العمل والتركيز أكثر”.

واختتم أوتوسكي تصريحات للموقع الرسمي لأوراوا بقوله: “نسبة الاستحواذ لم تكن جيدة بالنسبة لنا، إذ كانت في مصلحة الهلال بـ73 في المائة، وسنحاول تغيير هذا الرقم في المباراة الفاصلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة