الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوشيسكو يوجه تحذيرات للاعبي الهلال أثناء الراحة قبل مواجهة أوراوا

هاجر عطية

13:20 11/11/2019

سعودي 360 – وجه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، تحذيرات خاصة للاعبي “الزعيم” بعد أن منحهم إجازة لمدة 3 أيام، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقرر لوشيسكو منح لاعبي الهلال، راحة لمدة 3 أيام، بعد الانتهاء من مواجهة أوراوا الياباني، مساء السبت الماضي، على أن يستأنف “الزعيم” تدريباته الجماعية، مساء يوم الأربعاء المقبل.

وتمكن لاعبو الهلال من إحراز هدف واحد بشباك أوراوا، في الدقيقة 60 عن طريق البيروفي أندريه كاريلو، في المباراة التي جمعت بينهما خلال ذهاب بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

لوشيسكو يحذر لاعبي الهلال من السهر

وبحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن الجهاز الفني بقيادة لوشيسكو قد اجتمع بلاعبي الهلال، وقام بتوزيع ربرنامجاً لتنفيذه أثناء فترة الإجازة.

وتتضمن برنامج الهلال بعض التحذيرات للاعبين، ويتضمن الاهتمام بالحصول على ساعات كافية من النوم، وابتاع البرنامج الغذائي الصحي، وعدم التعرض للإرهاق والسهر، وبعض الأشياء الأخرى التي قد تؤثر على جاهزيتهم البدنية والفنية.

 

 

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويحل الهلال ضيفاً على أوراوا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ستقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “سايتاما”، في إياب نهائي البطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه أوراوا، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من مساء الأحد بتوقيت مكة المكة، السابعة مساءً بتوقيت اليابان، وسيتم إذاعتها عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة