الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. هدف جوميز الأفضل في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

هاجر عطية

13:10 25/10/2019

سعودي 360 – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الجمعة، تتويج الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، على جائزة أفضل هدف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بتصويت الجماهير.

هدف جوميز في ثنائية الهلال بمرمى السد

وخطف فريق الهلال بطاقة التأهل لنهائي البطولة الآسيوية بصعوبة، بعد أن تعرض للهزيمة على يد السد، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “محيط الرعب”، بإياب دور الأربعة.

وشارك جوميز في ثنائية الهلال بمرمى السد، بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25، بعد أن استلم كرة عرضية، سددها على الطائر في شباك الفريق الضيف، ليحصد به جائزة أفضل هدف في الأسبوع.

وصعد الهلال إلى نهائي دوري الأبطال، بعد إطاحة فريق السد، بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي، بنتيجة (6/5)، حيث كان “الزعيم” قد فاز في الذهاب برباعية مقابل هدف.

الهلال يلاقي أوراوا في نهائي أبطال آسيا

يضرب فريق الهلال موعداً مع أوراوا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن قام الأخير بالتأهل على حساب جوانجزو إفرجراند الصيني، في نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وحقق أوراوا الفوز على جوانجزو إفرجراند، بهدفين نظيفين في ذهاب نصف النهائي، وبهدف دون رد في لقاء الإياب، ليصعد بمجموع المباراتين (3-0).

موعد مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي الهلال مع ضيفه أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019.

ويستضيف ستاد سايتاما مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا وذلك يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة