الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة أمرابط.. فيتوريا يختار أجانب القائمة الآسيوية قبل موقعة السد

هاجر عطية

01:05 19/08/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، اختيار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، أجانب القائمة الآسيوية، التي تستعد لخوض ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويواجه النصر فريق السد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء يوم 26 أغسطس الجاري، في ذهاب ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وخطف فريق النصر بطاقة التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال، بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي، في دور الستة عشر بنتيجة (4-3) ذهاباً وإياباً.

وكان فيتوريا قد اعتمد على الرباعي الأجنبي؛ البرازيليان مايكون بيريرا وجوليانو دي باولا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والأسترالي براد جونز، في القائمة الآسيوية بمباراتي دور الستة عشر.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قد قرر الاحتفاظ بخدمات الثلاثي الأجنبي حمدالله وجوليانو وجونز في القائمة الآسيوية، مع إجراء تعديل واحد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب البرتغالي قرر استبعاد مايكون من القائمة الآسيوية، والاعتماد على المغربي نورالدين أمرابط بدلاً منه في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة