الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة قوية.. الهلال يفقد نجمه قبل ساعات من لقاء الأهلي السعودي

هاجر عطية

19:35 13/08/2019

سعودي 360 – شهدت صفوف الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، ضربة قوية، قبل ساعات من مباراته الهامة والمصيرية أمام أهلي جدة، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويستضيف فريق الهلال نظيره الأهلي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إياب دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي، على ملعب “الجوهرة المشعة”، قد انتهى بفوز الهلال على نظيره الأهلي، برباعية مقابل هدفين.

وبحسب مصادر لموقع “سبورت 360”، فإن عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، قد غادر التدريبات الختامية لفريق “الزعيم”، مساء أمس الإثنين، مغشياً عليه.

وأوضحت المصادرللموقع، أن عطيف سيغيب عن مواجهة الأهلي، بعد أن تعرض لنزلة برد “انفلونزا” حادة، استدعت بقائه في المستشفى حتى صباح اليوم.

ومن المتوقع أن يعتمد لوشيسكو على سلمان الفرج بدلاً من عطيف في وسط الملعب أمام الأهلي، وذلك بعد أن تعافى البديل من الغصابة التي تعرض له منتصف الموسم الماضي، واكتمال جاهزيته مع تواجده في القائمة الآسيوية أيضاً.

شاهد أيضاً.. فرحة جماهير الاتحاد بعد الهدف الأول في مرمى ذوب آهن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة