الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوميز يرفض الراحة بعد “هاتريك” الأهلي السعودي.. صورة

هاجر عطية

19:30 07/08/2019

سعودي 360 – رفض الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، الراحة التيمنحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، للاعبي “الأزرق” بعد مواجهة أهلي جدة.

وحقق فريق الهلال فوزاً كبيراً على الأهلي، برباعية مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وشارك المهاجم الفرنسي في رباعية الهلال أمام الأهلي، بثلاثة أهداف “هاتريك”، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 15 وأضاف الثاني في الدقيقة 48 وأخيراً الثالث في الدقيقة 65.

ووصلت بعثة فريق الهلال إلى الرياض بعد انتهاء المباراة، وقرر الجهاز الفني بقيادة رازفان منح أعضاء الفريق راحة اليوم الأربعاء، على أن يعاود “الزعيم” تدريباته الجماعية غداً الخميس.

في السياق ذاته، خاض جوميز تدريباته منفرداً حيث واصل استعداداته للمباراة الهامة المقبلة أمام الأهلي، في إياب دور الـ16 من البطولة الآسيوية، والتي ستقام يوم الثلاثاء الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري.

ونشر جوميز على حسابه الشخصي عبر تطبيق “سناب شات” صورة أثناء خضوعه للتدريبات، وعلّق عليها قائلاً: “المجد أزرق”.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة