الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة جديدة في صفوف الهلال قبل لقاء الأهلي السعودي

هاجر عطية

00:19 04/08/2019

سعودي 360 – شهدت صفوف فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، إصابة جديدة، قبل مباراته الهامة والمنتظرة أمام أهلي جدة، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويحل فريق الهلال ضيفاً على الأهلي، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إصابة محمد البريك، الظهير الأيمن لفريق “الزعيم”، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم السبت.

وأكد نادي الهلال إصابة البريك بكدمة، وعدم قدرته على استكمال المران الجماعي للفريق “الأزرق”، مشيراً إلى أن اللاعب سيجري فحوصات طبية يوم الغد للوقوف على حالته.

ويواصل فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني استعداداته لخوص مباراته المرتقبة أمام الأهلي، والتي يسعى لحسمها لصالحه من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة، والعبور لربع نهائي دوري الأبطال.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

الأكثر قراءة