الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوشيسكو يحسم الرباعي الأجنبي في قائمة الهلال الآسيوية

هاجر عطية

23:11 27/07/2019

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم، أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، قد حسم الرباعي الأجنبي في القئمة الآسيوية، التي ستتكمل منافسات بطولة دوري الأبطال 2019.

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على الأهلي السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر أغسطس المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن التعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو، قد حل أزمة القائمة الآسيوية للمدرب الروماني، حيث سيحل بديلاً للبرازيلي كارلوس إدواردو.

وأعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في وقت سابق، نجاحها في حسم التعاقد مع كاريلو، لمدة 4 سنوات، قادماً من فريق بنفسكا البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لوشيسكو سيعتمد في القائمة الآسيوية على الرباعي كاريلو والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والكوري الجنوبي جانج هيون سو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة