الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بهدف قاتل.. الأهلي يخطف التأهل من باختاكور في دوري أبطال آسيا

هاجر عطية

01:00 21/05/2019

سعودي 360 – خطف فريق أهلي جدة فوزاً قاتلاً من ضيفه باختاكور الأوزبكي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال آسيا.

وافتتح لاعبو فريق الأهلي أهداف المباراة، في الدقيقة 69، وأحرزه السوري عمر السومة من رأسية رائعة بعد تمريرة من زميله دجانيني تافاريس، ليحرز أول الأهداف في مرمى باختاكور.

وأدرك لاعبو فريق باختاكور التعادل مع الأهلي في الدقيقة 88 بهدف للاعب إيجور سيرجييف، من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

وفي الوقت القاتل، أحرز لاعبو فريق الأهلي هدف الفوز والتأهل، وتحديداً في الدقيقة 92 من صاروخية أطلقها عبدالرحمن الغريب من خارج منطقة الجزاء، هزت شباك باختاكور.

وبهذه النتيجة؛ خطف فريق الأهلي بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي البطولة الآسيوية بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، ليلحق بفريق السد القطري المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما تجمد الاستقلال عند 8 نقاط في المركز الثالث، يليه بيرسبوليس الإيراني برصيد 7 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة