الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل الدحيل والاستقلال يؤهل الهلال لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

هاجر عطية

22:41 06/05/2019

سعودي 360 – أنهى التعادل الإيجابي مباراة الاستقلال الإيراني، وضيفه الدحيل القطري، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم لاعبو فريق الاستقلال في الدقيقة 53 بهدف أحرزه روزبه جشمي، وبعد مرور دقيقتين، أدرك لاعبو فريق الدحيل التعادل بهدف للاعب ايدميلسون جونيور.

وبهذا التعادل؛ رفع فريق الدحيل رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما وصل الاستقلال إلى النقطة الخامسة، في المركز الثالث.

وتأهل الدحيل رسمياً إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية، كما ضمن فريق الهلال الصعود لتصدره جدول المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، ولن تؤثر نتيجة مباراته مع العين مساء اليوم على تأهله.

ويستضيف فريق الهلال نظيره العين، تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة