الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب لوكوموتيف يحذر لاعبيه من خطورة نجم الاتحاد

هاجر عطية

14:15 22/04/2019

سعودي 360 – شدد أندريه فيدروف، المدير الفني لفريق لوكوموتيف الأوزبكي، على صعوبة مواجهة الاتحاد المقبلة، موجهاً تحذيراً للاعبيه من خطورة خط هجوم “العميد” وبالتحديد فهد المولد.

 ويواجه فريق الاتحاد مضيفه لوكوموتيف، في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “لوكوموتيف”، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد فيدروف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قائلاً: “المباراة لن تكون سهلة أمام فريق يمتلك لاعبين متميزين مثل الاتحاد، لكنني أثق في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق النتيجة المأمولة، خاصةً أنها تُلعب على أرضنا وبين جماهيرنا”.

وأضاف: “لا نعاني من الغيابات، والفريق مكتمل الصفوف وجاهز تمامًا للمواجهة، وكل ما نأمله حضور جماهيرنا بكثافة، لأن اللاعبين في حاجة كبيرة إلى الدعم المعنوي للفوز بالمباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة