الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السيمري: سنقاتل للفوز على لوكوموتيف ولا نخشى الجمهور الأوزبكي

هاجر عطية

17:19 21/04/2019

سعودي 360 – تحدث خالد السيمري، لاعب خط وسط فريق الاتحاد، عن أهمية المباراة المقبلة أمام لوكوموتيف الأوزبكي، مشدداً على إصرار اللاعبين للمقاتلة من أجل تحقيق الفوز وصدارة المجموعة في دوري أبطال آسيا.

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في تمام الساعة الرابعة من مساء غدٍ الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “لوكوموتيف”، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وأكد السيمري في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، قائلاً: “مباراة الغد هامة لنا وسنقاتل للفوز فيها والمحافظة على صدارة مجموعتنا، ولوكوموتيف فريق مميز، وقدم مباراة رائعة أمامنا في الدور الأول وتجاوزناه في نهاية الوقت”.

وأضاف: “جماهير الاتحاد حضورها مؤثر وغيابها مؤثر، تمكنا من الفوز في المباراتين الماضيتين بغيابهم ونتطلع للاحتفال معهم بالتأهل في مباراتنا الأخيرة”.

واختتم قائلاً: “تعودنا اللعب أمام الأندية الجماهيرية وحققنا انتصارات كبيرة خارج أرضنا، ولا نخشى تواجد الجمهور الأوزبكي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة