الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشهري يكشف النجم الحقيقي في لقاء الزوراء.. ويقدم وعداً للجماهير

هاجر عطية

01:55 09/04/2019

سعودي 360 – أعرب يحيى الشهري، لاعب خط وسط فريق النصر، عن سعادته بالفوز على الزوراء العراقي، معلقاً على اختياره من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلقب أفضل لاعب في المباراة.

واكتسح فريق النصر ضيفه الزوراء، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثالثة من دوv المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد الشهري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً: “أهنىء الجماهير والإدارة والجهاز الفني على الانتصار المهم أمام الزوراء، مثل ما شاهد الجميع في أول 10 دقائق لم نظهر بالشكل المطلوب، استقبلنا هدف ونجحنا في العودة بأسرع وقت والانتصار”.

وأضاف: “منذ الربع ساعة الأولى وحتى نهاية المباراة كنا في مستوى واحد ورتم عالي، ونتمنى مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة”.

وعلّق الشهري على فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة، قائلاً: “أقدم نجومية المباراة التي حصلت عليها للفريق كاملاً، لم تكن النجومية لي وحدي، ونتمنى المواصلة”.

وتابع: “في بداية الدور الثاني كان لدينا ضغط كبير لكثرة المباريات في كافة البطولات ولازلنا نواصل الظهور بمستوى عالي، والمرحلة المقبلة مهمة، والتدوير بين اللاعبن أهم، ومباراة الزوراء تؤكد بأن كل اللاعبين في الفريق على مستوى واحد”.

واختتم: “نؤكد بأن كافة مبارياتنا القادمة سندخلها على أنها مباراة نهائية”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

الأكثر قراءة