الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الآسيوي يٌلغي احتكار بث مباريات دوري أبطال آسيا

هاجر عطية

00:33 12/03/2019

سعودي 360 – تلقى الاتحاد السعودي القدم، خطاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي، يفيد بإلغاء احتكار مباريات ومسابقات القارة الآسيوية، في المملكة العربية السعودية.

وأصدر الاتحاد السعودي بياناً رسمياً، يؤكد إلغاء الاحتكار على جميع منافسات الاتحاد الآسيوي، وسيتم البدء في بث هذه المباريات داخل المملكة عبر منصات الاتحاد الآسيوي، بصورة تدريجية ابتداءاً من مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري، مساء الغد الثلاثاء.

ويأتي بث مباراة الهلال والدحيل كخطوة أولية تلتزم فيها المملكة بتوفير طاقم النقل المصاحب من معلقين ومحللين، وقد بدأ العمل على وضع الترتيبات الفنية اللازمة لذلك.

ويستضيف فريق الهلال ، منافسه الدحيل، في تمام الساعة السابعة إلا ربع من مساء الغد الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة