الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم النصر يجبر فيتوريا للموافقة على تأجيل دوري أبطال آسيا

هاجر عطية

14:32 10/03/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن موقف إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق “العالمي”، من التأجيل المحتمل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكدت التقارير موافقة إدارة النصر على تأجيل مباريات البطولة الآسيوية، بسبب رغبة فيتوريا في استغلال الموقف بإجراء بعض التعديلات على القائمة وقيد لاعبين جدد خاصةً في المقاعد الأربعة الخاصة بالأجانب.

ويرغب فيتوريا في قيد النجم المغربي نورالدين أمرابط في القائمة الآسيوية لفريق النصر، حيث استبعده في الفترة الماضية  بداعي عدم الاستفادة من خدماته في دور الـ16 من البطولة.

وكان المدرب البرتغالي استبعد أمرابط وزميله النيجيري أحمد موسى من قائمة النصر الآسيوية، بسبب تزامن موعد مباريات دور الـ16 مع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، والتي سيشارك فيها اللاعبان مع بلادهما.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد الآسيوي قراره النهائي بشأن التأجيل من عدمه خلال الساعات المقبلة، بعد التصويت الذي دعا إليه اعضاء لجنة المسابقات في الأسبوع الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

رسالة عاطفية من يورجن كلوب لجماهير ليفربول قبل رحيله

الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول

فان دايك عن كلوب: لا يمكنك الاستعداد لمثل هذه اللحظات

أحمد حمدي يقص شريط أهداف الزمالك ضد نهضة بركان بصاروخية.. فيديو

موعد عودة فيصل وأحمد الغامدي لتدريبات الاتحاد

تشيلسي وتوتنهام ينهيان الموسم بفوزٍ على بورنموث وشيفيلد

الأكثر قراءة