الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زوران ماميتش مدرب العين الاماراتي أسطورة زغرب

نيرمين ماهر

15:45 30/07/2018

استغل الكرواتي زوران ماميتش تواجده في مسقط رأسه خلال  معسكر العين الاماراتي المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد لزيارة متحف ناديه السابق دينامو زغرب الذي عاش معه افضل فترات حياته سواء كلاعب أو مدرب.

هذا ويستعد أخر أخبار العين في مدينة زغرب الكرةاتية لضربة البداية التي يقودها في البطولة العربية أمام وفاق سطيف الجزائري مساء الثلاثاء ضمن فعاليات ذهاب دور 32.

ويتطلع الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين، إلى تحقيق أفضل النتائج والاستمرار في تحقيق الإنجازات الكبيرة مع العين، خصوصاً وأنه نجح في تحقيق الثنائية التاريخية بعد حصوله على على بطولتي دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وكان  العين نقل تدريباته  إلى ملعب نادي دينامو زغرب الكرواتي، بعد أن اختتم المرحلة الأولى من معسكره الخارجي الذي أقامه في سلوفينيا وخاض خلاله مباراتين وديتين، وتلقى خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة في المباراة الأولى أمام فريق إنتر زابرتش الكرواتي، بينما خسر في المواجهة الثانية أمام فريق فارازين الكرواتي بنتيجة 1-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة