الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة إيرانية .. مصير مظلم ينتظر الهلال في دوري أبطال آسيا

نيرمين ماهر

10:57 14/03/2018

سلطت صحيفة”varzesh3″ الايرانية الضوء على سقوط الهلال مجدداً في دوري أبطال آسيا موضحًا ان مصير مظلم ينتظره حال فشله في إستعادة نفسه سريعًا.

وأكدت الصحيفة ان أمور الهلال اصبحت معقدة في دوري أبطال آسيا بعد ان تلقى الخسارة الثانية في دور المجموعات على ملعبه ووسط جماهيره.

وتحدثت عن البداية المخيبة للهلال عقب تعادله أمام العين وخسارته أمام استقلال طهران الايراني وبعدها تعادل ثم مُني بالخسارة في الجولتين الثالثة والرابعة ليتجمد رصيده عند نقطتين يقبع بهم في المركز الأخير.

وحولت الصحيفة الايرانية حديثها عن موقف الهلال في الدوري السعودي للمحترفين مؤكداً على ان الصدارة باتت مهددة خصوصًا بعد خسارته المدوية أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف وتقليص الفارق بينه وبين الأهلي لنقطة واحدة فقط.

وركزت حديثها بعد ذلك على هجوم جماهير الهلال الذي شنته على تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة، بعد قرار الادارة بإقالة رامون دياز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة