الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العراق يكرم السعودية برباعية في ودية تاريخية

نيرمين ماهر

22:26 28/02/2018

فشل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في حسم الودية التاريخية التي جمعته أمام العراق على ملعب البصرة  بعد خساراته برباعية مقابل هدف وسط حضور جماهيري غفير.

وجاءت تلك الودية للإحتفال بتأهل الأخضر لنهائيات كأس العالم إلى جانب مبادرة  لرفع الحظر عن الملاعب العراقية المفروضة عليهم منذ 2012.

وتُعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها صقور الخُضر في العراق بعد فترة غياب دامت لـ40 عامًا حيث ان كان اخر لقء جمع بين البلدين على أرض اسود الرافدين في ماراثون كأس الخليج.

هذ إلى جانب الودية الثانية التي يخوضها الأخضر تحت قيادة انطوان بيتزي في إطار الاستعدادات لكأس العالم بعد ثلاثية مالدوفا.

ولعب الأخضر بتشكيلة مكونة من:” وليد عبدالله ، وعبدالله الزوري ، وأحمد عسيري ، وسعيد الربيعي ، وحسن معاذ ، وإبراهيم غالب ، وعبدالله الخيبري ، ومحمد الكويكبي ، ومحمد الشلهوب ، وأحمد الفريدي ، وحسن الراهب “.

في حين دخل المنتخب العراقي بتشكيلة مكونة من:”محمد حميد – حسام كاظم – مصطفى ناظم – علي فائز – وليد سالم – حسين علي – همام طارق – مهدي كامل – علاء مهاوي – مهند – عماد محسن.”.

وبنيران صديقة افتتح سعيد الربيعي أهداف اللقاء في الدقيقة 21 بسبب عدم التفاهم بينه وبين الحارس وليدعبدالله لتسكن شباك الأخير بالخطأ وذلك قبل ان يضيف عماد محسن الهدف الثاني لأسود الرافدين في الدقيقة 51.

وسجل مهند علي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقة 57و71 في حين جاء هدف الأخضر من ركلة ثابتة حمل توقيع حسن معاذ.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة