الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حرمان النصر والاتحاد والشباب ومن المشاركة في دوري أبطال آسيا

23:45 14/10/2017

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي، اليوم السبت، أن لجنة تراخيص الأندية، قررت حرمان أندية النصر والاتحاد والشباب من الرخصة الآسيوية ومنحها لأندية الهلال والاهلي والفتح والفيصلي والقادسية”

وأوضح بيان رسمي أن اللجنة أنهت في اجتماعها برئاسة محمد السليم، كافة الملفات المقدمة من الأندية للحصول على الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2017 – 2018، وقررت منحها لأندية الهلال والأهلي والفتح والفيصلي والقادسية.

وأضاف البيان أن اللجنة قررت كذلك عدم منح الرخصة لأندية النصر والاتحاد والرائد والشباب والتعاون والاتفاق والباطن؛ لعدم استيفائها المعايير الإلزامية للحصول على الرخصة.

وأفاد أنه يحق للأندية التي لم تحصل على الرخصة الاستئناف على هذه القرارات أمام لجنة الاستئناف الخاصة بتراخيص الأندية خلال 3 أيام من تاريخ استلامها لهذه القرارات.

يشار إلى أن ناديي الفيحاء وأُحد لم يتمكنا من تقديم طلب الحصول على الرخصة، لبدء إجراءات الحصول عليها قبل صعود الفريقين إلى الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد هدف سعيد العويران الأجمل للمنتخب السعودي في كأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

الأكثر قراءة