الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نقل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

موقع العين الاخباري

19:24 30/08/2017

أعلن نادي الهلال عن موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نقل لقاء الفريق مع نادي العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا إلى ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

زوران: مواجهة الهلال صعبة لكني أثق في لاعبي العين
وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” إن إدارة النادي تلقت خطاباً من الاتحاد الآسيوي يفيد بالموافقة على نقل المباراة من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز إلى ملعب الملك فهد الدولي.

ويستضيف الهلال نظيره العين يوم 11 سبتمبر المقبل في إياب ربع النهائي الآسيوي علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين بملعب هزاع بن زايد بنادي العين حسمها التعادل بدون أهداف.

وجاء تغيير ملعب المباراة من الملز للملك فهد الدولي بناء على طلب من الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال الذي يسعى للاستفادة من مدرجات ملعب الملك فهد من أجل توفير أكبر دعم جماهيري لفريقه في اللقاء الحاسم.

علماً بأن الفريقين التقيا من قبل مرتين في ملعب الملك فهد الدولي الأولى في دور المجموعات عام 2006 وفاز الهلال 2-1 والثانية في نصف نهائي نسخة 2014 وفاز الهلال 3-0.

يذكر أن الفائز من لقاء الهلال والعين سيلتقي في نصف النهائي مع المتأهل من مواجهة أهلي جدة وبيروزي الإيراني يومي 26 سبتمبر و17 أكتوبر.

المصدر: موقع العين الإماراتي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة