الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي قبل مواجهة السعودية؟

01:54 28/03/2017

قالت صحيفة هاتريك السعودية “أكد مدرب المنتخب العراقي الأول ،راضي شنيشل ، جاهزية منتخبه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه السعودي مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة السابعة من المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ،مشيراً إلى كونه لا يخاف إلا الله ولا يهتم بما يحدث خارج الملعب”.

قال راضي شنيشل في تصريحات قبيل مواجهة القمة الخليجية والعربية المرتقبة مساء الغد بجدة : ” قدّمنا مستويات مميّزة في الجولات الماضية رغم سوء النتائج وأشكر لاعبي فريقي على تقديم هذه المستويات بالرغم من الإعداد السيء والجميع يعرف الظروف التي يمر بها العراق جيدا “.

أضاف : ” أتمنى تقديم مستوى مميّز في مباراة الغد مع شقيقنا المنتخب السعودي وتكون مباراة تليق بسمعة البلدين والتاريخ العريق “.

وعن الدعم الجماهيري السعودي الكبير للأخضر ومدى صعوبة الأمر ،أشار : ” نحن لا نخشى الا الله ولا نهتم بما يحدث خارج الملعب وسنبذل قصارى جهدنا لكسب المباراة وانعاش حظوظنا بالمجموعة”.

أتم راضي شنيشل ،بقوله : ” سعد الأمير لاعب مهم بالنسبة لنا وسنستفيد من خبرته في مباراة الغد وينقصنا الخبرة في الفريق ،والمباراة ستكون حاسمة بالنسبة لنا ،وأتمنى ألا نقع في الأخطاء السابقة ونقدم مباراة مميّزة ونحقق النتيجة المنشودة بنهاية المطاف”.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

الأكثر قراءة