الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن حكم مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

أحمد قنديل

01:03 14/04/2024

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن حكم المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين فريقي العين الإماراتي والهلال السعودي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

أدهم مخادمة حكمًا لمباراة العين والهلال

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على تعيين حكم أردني لإدارة مباراة الذهاب بين العين والهلال في الإمارات، بينما تم تكليف حكم كويتي لإدارة لقاء الإياب في الرياض.

وأوضحت قناة الإخبارية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، كلف الأردني أدهم مخادمة حكمًا لمباراة الذهاب بين العين والهلال، ويكلف الكويتي أحمد العلي لإدارة لقاء الإياب في الرياض.

ويستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نظيره العين الإماراتي، في المباراة التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المُقبل.

وستقام مباراة العين ضد الهلال، يوم الثلاثاء الموافق 16 إبريل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقي دبي، أي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

مدرب البرتغال: رونالدو لم يعد كما كان.. ولكن

أجانب ومحليين.. تعرف على المُهاجمين المُرشحين للأهلي وطلبات كولر

الزمالك يريد إنهاء عقدة الفوز على المصري

رسمياً.. إشبيلية يعلن رحيل سيرخيو راموس

مانشستر سيتي يوافق على بقاء كانسيلو في برشلونة بشرط

تين هاج ينصح ساوثجيت بعد فوز إنجلترا على صربيا

الأكثر قراءة