الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل موقعة نافباخور.. ماذا يفعل الاتحاد في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا؟

منى العوضي

14:27 15/02/2024

سعودي 360 – يخوض فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، صداماً نارياً ضد نافباخور في إطار منافسات مباريات دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا نسخة 2023/24.

يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره نافباخور في أوزبكستان، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات ذهاب دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة فريقي الاتحاد ومضيفه نافباخور، اليوم الخميس في تمام الساعة الـ 05:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب “ماركازي” في مدينة نامنجان.

الاتحاد يتسلح بالتاريخ في مواجهة نافباخور

يدخل فريق الاتحاد، مباراته ضد نافباخور متسلحاً بتاريخ مواجهاته السابقة بدوري أبطال آسيا والتي لم يعرف خلالها أي خروج من دور ثُمن نهائي البطولة التي بدأ نظامها الجديد موسم 2002ـ 2003.

تواجد فريق الاتحاد، في دور الـ 16 خلال 5 مشاركات سابقة بدوري أبطال آسيا، وفي كل مناسبة نجح في الوصول إلى ربع نهائي البطولة.

وتمكن نمور الاتحاد، من إقصاء الشباب السعودي مرتين، والهلال السعودي، وبيرسبوليس وذوب آهن الإيرانيين.

وتأهل فريق الاتحاد، لدور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا بعدما تجاوز مرحلة المجموعات متصدراً للمجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

رونالدو ضد مبابي..الأستاذ والتلميذ على رقعة النِزال ‏

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

الأكثر قراءة