الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص.. موقف الشهراني وهيون سو من دعم الهلال في نهائي آسيا

هاجر عطية

18:53 12/11/2021

سعودي 360 – تحدد موقف ياسر الشهراني والكوري الجنوبي جانج هيون سو، ثنائي فريق الهلال، من المشاركة في مباراة “الزعيم” المقبلة أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

خاص.. موقف الشهراني وهيون سو من دعم الهلال في نهائي آسيا

ووفقاً لما أوردته مصادر “سعودي 360” فإن الثنائي ياسر الشهراني وهيون سو، لاعبا الهلال، قد أصبح جاهزاً للمشاركة في موقعة نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضحت المصادر تأكد جاهزية الشهراني وهيون سو بعد أن أكمل الثنائي برنامجه التأهيلي، وتعافى تماماً من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في المباريات بالفترة الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن قرار مشاركة جانج هيون سو وياسر الشهراني في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، أصبح في يد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره بوهانج الكوري، مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، في نهائي البطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال أمام بوهانج في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ووصل الهلال لنهائي البطولة الآسيوية على حساب النصر، فيما صعد الفريق الكوري بعد تغلبه على مواطنه أولسان حامل لقب النسخة الماضية.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

ربيعة: الترجي قوي على أرضه.. ونعرف سيناريو النهائي.. فيديو

وكيل جفارديول يكشف أسباب انتقاله إلى مانشستر سيتي

رسمياً..مبابي يقود تشكيلة فرنسا في يورو 2024‏

شاهد.. الشحات: نسعى لهزيمة الترجي بنتيجة كبيرة

كانتي يرفع اسم الدوري السعودي في يورو 2024 مع فرنسا

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على عقد سيرجي روبيرتو الجديد

الأكثر قراءة