الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الخيبري يكشف سر هزيمة النصر أمام الوحدات.. ويؤكد: “قادرون على التأهل”

هاجر عطية

00:40 27/04/2021

سعودي 360 – كشف عبدالله الخيبري، لاعب فريق النصر، سبب سقوط “العالمي” في فخ الهزيمة خلال مواجهة الوحدات الأردني، مساء الإثنين، مقدماً وعداً لجماهير النادي العاصمي.

لاعب النصر: الإرهاق وضغط المباريات سبب الهزيمة أمام الوحدات

وأكد الخيبري في تصريحات بعد نهاية اللقاء، أن الإرهاق وضغط المباريات سبب إخفاق النصر أمام الوحدات، مشدداً على قدرتهم كلاعبين في الحفاظ على حظوظ التأهل أمام السد القطري.

وأوضح الخيبري أن مباراة النصر المقبلة أمام السد، لا تحتمل أي شيء أخر سوى الفوز لضمان التأهل الآسيوي، بعيداً عن أي حسابات أخرى.

وعلّق الخيبري إلى أن مشاركته في مركز الظهير مع العالمي أمام الوحدات، قائلاً: “أنا لاعب في فريق النصر، وسأكون جاهزاً لأي مركز يحتاجني فيه الجهاز الفني”.

والتقى فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، مع نظيره الوحدات، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وانتهى لقاء النصر مع الوحدات بهزيمة “العالمي” بثنائية مقابل هدف، سجله عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء في الدقيقة 95.

وتجمد رصيد فريق النصر عند 8 نقاط ليتراجع للمركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية، فيما ارتفع رصيد فريق الواحدات إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة