الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر الهلال ضد الاستقلال.. الزعيم يفتتح التسجيل بـ”رأسية” جوميز

هاجر عطية

23:41 24/04/2021

سعودي 360 – تمكن الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، من افتتاح التسجيل أمام استقلال دوشنبه، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، مع الاستقلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في الجولة الرابعة من دوري المجموعات للبطولة الآسيوية.

ويحتل فريق الهلال صدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية برصيد 7 نقاط، فيما يليه الاستقلال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

جوميز يحرز الهدف الأول للهلال أمام الاستقلال

وبدأت أحداث الشوط الأول بشكلٍ سريع من جانب لاعبي الهلال، وأطلق هتان باهبري تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الاستقلال، ومرت إلى خارج الملعب في الدقيقة الحادية عشر.

وكاد فريق الاستقلال أن يحرز هدف التقدم على الهلال في الدقيقة 17، بعد تسديدة من مهاجمه داخل منطقة الجزاء، أبعدها على البليهي إلى ركلة ركنية.

واستمرت محاولات لاعبي الهلال بعدة تمريرات في محاولة للبحث عن ثغرة داهل دفاع الاستقلال لهز الشباك، وسدد أندريه كاريلي كرة قوية في الدقيقة 23 أبعدها حراس المنافس.

وفي الدقيقة 24، أحرز لاعبو فريق الهلال الهدف الأول في شباك الاستقلال، برأسية متقنة من بافيتيمبي جوميز، بعد تمريرة حريرية من زميله محمد البريك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة