الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر الهلال ضد الاستقلال.. أفضلية للزعيم وتعادل في الشوط الأول

هاجر عطية

23:55 21/04/2021

سعودي 360 – أنهى التعادل الإيجابي أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الهلال واستقلال جوشنبه، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويواجه فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي لمواجهة الاستقلال، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

ويحتل فريق الهلال صدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية برصيد 4 نقاط، فيما يليه الاستقلال في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف.

الهلال يتعادل مع الاستقلال في الشوط الأول

وسيطر الهدوء على العشر دقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، وجاءت أول فرصة خطيرة لفريق الهلال، بعد انفراد من بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 12، وتخطى الحارس الطاجيكي ولكن سددها عالية عن المرمى.

وكاد فريق الهلال قريباً من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 22 بعد تسديدة من لوسيانو فييتو يسدد لكرة عالية، عقب تمريرة ثلاثية بين جوميز وأندريه كاريلو واللاعب الأرجنتيني.

وفي الدقيقة 38، نجح فريق الهلال في فك حصن دفاع الاستقلال، بهدف علي البليهي من تسديدة داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة سحرية من هتان باهبري.

وجاء رد فريق الاستقلال سريعاً على الهلال، بهدف التعادل بعد مرور دقيقتين وتحديداً في الدقيقة 40، عن طريق هانونوف بعد تسديدة سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

الأكثر قراءة