الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدحيل يشعل مجموعة الأهلي بفوز “مثير” على الاستقلال

هاجر عطية

23:42 21/04/2021

سعودي 360 – خطف فريق الدحيل فوزاً مثيراً من استقلال طهران، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

الدحيل يهزم الاستقلال برباعية

وقص لاعبو فريق الاستقلال شريط أهداف المباراة في وقت مبكر تحديداً بالدقيقة الرابعة، بهدف أول برأسية رائعة من أمير أرسلان مطهري، وأدرك لاعبو فريق الدحيل التعادل في الدقيقة العاشرة بهدف مايكل أولانجا.

وأضاف لاعبو فريق الدحيل الهدف الثاني في الدقيقة 27 بتوقيع أولانجا من جديد، قبل أن يتعادل الاستقلال بهدف شيخ دياباتي في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 43 سجل عبدالله عبدالسلام الهدف الثالث لفريق الدحيل، وعاد الاستقلال ليحيى آماله بهدف ثالث في الدقيقة 74 أحرزه فرشيد إسماعيلي.

وعاد أولانجا ليضيف الهدف الثالث لنفسه “هاتريك” والرابع لفريق الدحيل في شباك الاستقلال في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة؛ يرتفع رصيد الدحيل إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب مجموعة الأهلي السعودي “الثالثة” في البطولة الآسيوية، فيما تراجع الاستقلال للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الأكثر قراءة