الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الدحيل في دوري أبطال آسيا

منى العوضي

23:42 18/04/2021

سعودي 360 – يواجه الأهلي في مباراته القادمة نظيره الشرطة العراقي في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

موعد مباراة أهلي جدة القادمة

ويلتقي الأهلي مع الشرطة العراقي يوم الأربعاء القادم والموافق 21 أبريل، وذلك عند تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة، والـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة، والـ12:15 بتوقيت أبو ظبي.

وتضم المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021 فرق؛ الشرطة العراقي والدحيل القطري وأهلي جدة واستقلال طهران.

وكان أهلي جدة قد خسر أمام استقلال طهران بخمسة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشواره بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وخطف أهلي جدة تعادلاً قاتلاً أمام الدحيل القطري بهدف لمثله في المباراة القوية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وسجل أولونجا هدف التقدم لصالح الدحيل خلال الدقيقة “53” بعد عرضية من الجانب الأيمن يستلمها ويسددها بقوة في شباك الحارس محمد العويس.

وأدرك أخيراً عمر السومة هدف التعادل في مرمى الدحيل خلال الدقيقة “91” بعد أسيست من المدافع معتز هوساوي، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة