الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريجيكامب يجري تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الدحيل

منى العوضي

16:11 17/04/2021

سعودي 360 – كشف تقارير صحفية سعودية، عن قيام الروماني لورينت ريجيكامب مدرب أهلي جدة بإجراء تغييرات بالجملة في تشكيل الفريق أمام الدحيل القطري.

ريجيكامب يجري تغييرات على تشكيل الأهلي

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن ريجيكامب سيجري تعديلات في التشكيل الأساسي للفريق، مقارنةً باللاعبين الذين بدأوا مباراة استقلال طهران الإيراني أمس الأول.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ريجيكامب يتجه لتغيير بعض عناصر الشق الهجومي خاصةً، وينتظر المناورة الجماعية، خلال الحصة التدريبية اليوم، للاستقرار على التشكيل الذي سيبدأ به المباراة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن محمد آل فتيل، وعبد الباسط هندي قد أبلغا الجهاز الفني للنادي الأهلي بمشاركتهما زملاءهما أمس التدريب الاسترجاعي، في مقر النادي، بعدما غادرا مصابَين في مباراة استقلال طهران.

وسيحدد الجهاز الفني اليوم مدى جاهزية الثنائي آل فتيل وهندي لخوض مباراة الدحيل، التي يحتضنها الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

موعد مباراة الأهلي والدحيل

ويستعد أهلي جدة لخوض مواجهة نارية ضد الدحيل مساء الأحد 18 أبريل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.

ويقع الأهلي السعودي في المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2021 رفقة فرق؛ الدحيل القطري والشرطة العراقي واستقلال طهران.

وافتتح الأهلي مشواره الآسيوي بخسارة ثقيلة أمام استقلال طهران بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة