الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تغيير ملعب مباراة الوحدة والقوة العراقي في الملحق الآسيوي

هاجر عطية

00:00 04/04/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، مساء السبت، عن تغيير ملعب مباراة الوحدة ضد القوة الجوية العراقي، في الملحق المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

تغيير ملعب مباراة الوحدة والقوة العراقي في الملحق الآسيوي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعاد مواجهة الوحدة والقوة الجوية العراقي، إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مراقب المباراة رفض إقامتها على رديف الجوهرة، وذلك من أجل المحافظة على الملعب الذي سيحتضن مجموعة النادي الأهلي في المسابقة نفسها.

في السياق ذاته، استعاد فريق الوحدة جهود الثنائي نور الرشيدي والبرتو بوتيا، بعد شفائهما من الإصابة، وأبديا جاهزيتهما للمشاركة في التشكيلة الأساسية أمام الفريق العراقي.

ويستعد فريق الوحدة لمواجهة نظيره القوة الجوية، مساء يوم الأربعاء الموافق السابع من أبريل، في الملحلق المؤهل لدور المجموعات في البطولة الآسيوية، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الوحدة مع ضيفه القوة الجوية في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أبطال آسيا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة