الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب مصري يسخر من تأجيلات الكاف لمباراتي دوري الأبطال

أمير نبيل

19:36 29/10/2020

سبورت 360 – سخر مجدي عبدالعاطي مدرب أسوان الأسبق من التأجيلات المتتالية لمباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونهائي البطولة.

تأجيل جديد في مباريات دوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر أن يعلن الكاف عن تأجيل جديد لمباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال،والتي تأجلت من يوم السبت الماضي لتقام الأحد المقبل، لكن ثمة تأجيل جديد يلوح في الأفق وهذه المرة ليس للسبب السابق وهو إصابة لاعبي الرجاء بفيروس كورونا، ولكن بناء على اتفاق بين الجانب المصري ومسؤولي الكاف، لتقام المباراة في الرابع من نوفمبر بدلا من الأول من نفس الشهر.

التأجيل أيضا يطال نهائي دوري الأبطال، الذي سيكون الأهلي طرفا فيه، إلى جانب المتأهل عن الزمالك والرجاء، علما بأن الفريق المصري فاز في الدار البيضاء ذهابا 1-0، ومن المقرر أن يقام النهائي في 27 نوفمبر، أي بعد العطلة الدولية.

وقال عبدالعاطي عبر “تويتر”: “أنا خايف الاتحاد الأفريقي يخلص الماتشين بتوع قبل النهائي والنهائي بالقرعة”، وذلك في إشارة لاستمرار التأجيلات وتأجل حسم لقب أطول بطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مبابي يؤكد وداعه لباريس سان جيرمان .. فيديو

الإنتر يؤكد هيمنته بخماسية في مرمى فروزينوني

أول تعليق من رومارينيو على الخسارة الثقيلة من الاتفاق.. فيديو

بعد خماسية الاتفاق.. الاتحاد يسقط في رقم سلبي تاريخي بالدوري السعودي

الاتحاد يواصل نتائجه الكارثية بالسقوط بخماسية نظيفة أمام الاتفاق.. فيديو

ماذا فعل بلدية المحلة على ملعبه أمام الجيل التاريخي للأهلي؟ فيديو

الأكثر قراءة