الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سفير مصر في الكاميرون: الأهلي هو نادي القرن الإفريقي

محمد الديك

11:41 15/07/2020

سبورت 360- كشف مدحت المليجي سفير مصر بدولة الكاميرون عن سبب اعتذار دولة الكاميرون عن استضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

سبب اعتذار الكاميرون عن استضافة نهائي دوري الأبطال

و قال المليجي خلال تصريحات تليفزيونية: “الكاميرون من البداية عملت على استضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا حيث وضعت الحكومة الكاميرونية بروتوكولاً خاصاً يشمل النظام الأمني و الصحي من أجل عمل بروفة لاستضافة بطولة أمم كأس أفريقيا المقبلة و التي تم تأجيلها الفترة الماضية”.

و تابع سفير مصر في الكاميرون: في النهاية رأت الحكومة الكاميرونية عدم إستكمال البرتوكول بشكل كامل، بجانب أن المباريات تم تحديدها أن تُلعب في شهر سبتمبر المقبل، حيث في هذا الموعد لم ينتهي موسم الأمطار و الفرق الأربعة من دول شمال أفريقيا و غير متعودين على هذه الأجواء، لذلك قررت الدولة الاعتذار عن قرار استضافة المباريات “.

و عن سؤاله عن نادي القرن في أفريقيا، أجاب: ” كمشجع أهلاوي أرى أن النادي الأهلي هو نادي القرن الأفريقي، و من غير الطبيعي أن يبحث نادي الزمالك عن حقه بعد 20 عام من تتويج الأهلي باللقب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

الأكثر قراءة