الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجوم خطفوا الأضواء من أولياء أمورهم في الملاعب المصرية

محمد الديك

13:40 20/01/2020

سبورت 360- شهدت الملاعب المصرية العديد من العائلات التى سطرت تاريخياً مميزاً ونالت شهرة طاغية.

الأبناء يتفوقون على الآباء

و مع وجود العديد من الأبناء الذين ساروا على خطى والديهم إلا أن هناك من تفوق منهم ونال شهرة أكثر من والده.

عائلة إمام

البداية كانت مع حمادة إمام نجم منتخب مصر و الزمالك  الذي لعب و نال شهرة طاغية في الملاعب رغم أن والده يحيي إمام كان حارس مرمي مخضرم مع منتخب مصر والزمالك.

و قد يكون للإعلام و ظهور التليفزيون سبباً في شهرة حمادة إمام الطاغية عن والده، قبل أن يأتي الثعلب الصغير ويسحب البساط بعض الشئ من الثعلب الكبير، حازم حمادة يحيي الحرية إمام، نجم مصر و الزمالك السابق الذي خاض عدة تجارب احترافية في الخارج.

كان حازم إمام أحد أبرز اللاعبين في جيله و ساهم في تحقيق منتخب مصر والزمالك بالعديد من البطولات.

هشام يكن ويكن حسين

هشام يكن ابن الكابتن يكن حسين أحد أساطير كرة القدم المصرية بصفة عامة والزملكاوية بصفة خاصة، هشام يكن ساعده ظهور التليفزيون والمشاركة في كأس العالم 1990 في التفوق على والده الذي كان له تاريخياً كبيراً مع منتخب مصر و الزمالك  أيضا.

شريف إكرامي وإكرامي الشحات

نجح شريف اكرامي حارس مرمي النادي الأهلي في استكمال مسيرة والده اكرامي الشحات وإن كان شريف قد حقق المزيد من البطولات مع الأهلي في ظل المشاركات الكثيرة للمارد الأحمر في البطولات المحلية والقارية والتى لم تكن ظهرت أيام إكرامي الكبير مثل كأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري.

عمر جابر ومحمود جابر

كان محمود جابر لاعباً مميزاً في صفوف النادي الإسماعيلي السابق، إلا أن نجله عمر جابر نجح في سحب البساط من تحت قدم والده ليقدم عروضا مميزة مع منتخب مصر في جميع المراحل السنية بالإضافة الي تألقه مع  الزمالك ثم بيراميدز.

احمد صلاح حسني وصلاح حسني

رغم الفترة القصيرة التى قضاها أحمد صلاح حسني مع النادي الأهلي إلا أن تفوق على والده صلاح حسني، حيث قضى أحمد صلاح فترة طويلة في الاحتراف الأوروبي خاصة في ألمانيا، وكان من العناصر الأساسية مع الراحل محمود الجوهري في منتخب مصر.

اينو والمعتز بالله اينو

كان اينو نجما كبيرا في نادي المصري، قبل أن يخرج نجله المعتز بالله إينو ويسحب البساط من تحت قدمي والده نظرا للعب في صفوف القطبين الأهلي و الزمالك  وتحقيقه العديد من البطولات مع الفريقين.

أحمد عيد عبدالملك وعيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك أحد نجوم الكرة المصرية في فترة حسن شحاتة، كان عنصرا أساسياً في تشكيلة منتخب مصر بعد تألقه مع حرس الحدود تحت قيادة طارق العشري، قبل انتقاله لصفوف  الزمالك الذي لعب له والده من قبل.

صلاح أبوجريشة و محمد صلاح ابوجريشة:

لاعب الاسماعيلي السابق خاض مباراة واحدة بقميص منتخب مصر، بينما خاض نجله محمد 32 مباراة، وسحل 4 أهداف.

أحمد شديد قناوي وشديد قناوي

شديد قناوي نجم المنيا السابق بعدها ظهر نجله الظهير الأيسر احمد شديد قناوي لاعب الأهلي السابق والمنتخب الوطني بتسديداته وتمريراته العرضية من الجبهة اليسري وظهر أحمد مع الأهلي فترة كبيرة حصد خلالها العديد من البطولات ثم رحل للمصري وأعاده مانويل جوزيه البرتغالي مرة أخري للأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة